Thursday 21 December 2017

الانتقال من المتوسط - حساب في ساس


موفينغ أفيراج. هذا المثال يعلمك كيفية حساب المتوسط ​​المتحرك لسلسلة زمنية في إكسيل يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك للتخلص من المخالفات القمم والوديان بسهولة التعرف على الاتجاهات. أولا، دعونا نلقي نظرة على سلسلة زمنية لدينا. من علامة التبويب بيانات، انقر فوق تحليل البيانات. ملاحظة يمكن العثور على زر تحليل البيانات انقر هنا لتحميل الأداة المساعدة تولباك تولباك. 3 حدد المتوسط ​​المتحرك وانقر فوق موافق .4 انقر في المربع نطاق الإدخال وحدد النطاق B2 M2. 5 انقر في المربع الفاصل الزمني واكتب 6.6 انقر في المربع نطاق الإخراج وحدد الخلية B3.8 رسم رسم بياني لهذه القيم. الاستهداف لأننا تعيين الفاصل الزمني إلى 6، المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​نقاط البيانات 5 السابقة و نقطة البيانات الحالية ونتيجة لذلك، يتم تمهيد قمم والوديان خارج يظهر الرسم البياني اتجاها متزايدا لا يمكن إكسيل حساب المتوسط ​​المتحرك لأول 5 نقاط البيانات بسبب عدم وجود ما يكفي من نقاط البيانات السابقة 9. كرر الخطوات من 2 إلى 8 للفترة 2 والفاصل الزمني 4. الاستنتاج ذي لا رجر الفاصل الزمني، والمزيد من قمم والوديان تمهيد خارج أصغر الفاصل الزمني، كلما اقتربت المتوسطات المتحركة هي نقاط البيانات الفعلية. شملت لقطة للمساعدة في توضيح مشكلتي. أنا محاولة لحساب نوع من المتوسط ​​المتحرك والانتقال الانحراف المعياري الشيء هو أنني أريد لحساب معاملات الاختلاف ستديف متوسط ​​القيمة الفعلية وعادة ما يتم ذلك عن طريق حساب ستديف والمتوسط ​​للسنوات ال 5 الماضية ولكن في بعض الأحيان سوف يكون هناك ملاحظات في قاعدة البيانات الخاصة بي التي لا لديهم معلومات من السنوات ال 5 الماضية ربما فقط 3، 2 الخ هذا السبب لماذا أريد رمز من شأنها أن حساب متوسط ​​و ستديف حتى لو لم يكن هناك معلومات عن 5 سنوات بأكملها. أيضا، كما ترون في الملاحظات، وأحيانا لدي معلومات أكثر من 5 سنوات، عندما يكون هذا هو الحال أنا بحاجة إلى نوع من المتوسط ​​المتحرك الذي يسمح لي لحساب متوسط ​​و ستديف لمدة 5 سنوات الماضية حتى إذا كانت الشركة لديها معلومات لمدة 7 سنوات أحتاج إلى نوع من التعليمات البرمجية عشر في سوف يحسب أفغ و ستديف ل، ويقول يقول، 1997 1991-1996، 1998 1992-1997 و 1999 1993-1998.As إم لم تكن مألوفة جدا مع ساس الأوامر يجب أن تبدو جدا جدا مثل. أو شيء من هذا القبيل، ليس لدي أي فكرة، أنا ستعمل محاولة الرقم ولكن من الجدير نشره إذا فزت t تجد myself. i ما ساس مبتدئ وأنا غريبة إذا المهمة التالية يمكن القيام به أكثر بساطة كما هو حاليا في رأسي. لدي البيانات الوصفية المبسطة التالية في جدول اسمه userdatemoney. User - التاريخ - Money. with مختلف المستخدمين وتواريخ كل يوم تقويم على مدى السنوات الأربع الماضية يتم ترتيب البيانات من قبل المستخدم أسك وتاريخ أسك، بيانات العينة يبدو مثل هذا. أنا أريد الآن لحساب المتوسط ​​المتحرك لمدة خمسة أيام للمال بدأت مع أبراتش شعبية جدا مع وظيفة تأخر مثل هذا. أنت ترى، تحدث المشكلة مع هذا الأسلوب إذا كان هناك إذا كانت الخطوة البيانات يعمل في سوف مستخدم جديد أرون الحصول على بعض القيم المتخلفة من آنا التي بالطبع لا ينبغي أن يحدث. الآن بلدي كيستي على أنا متأكد من أنك يمكن التعامل مع التبديل المستخدم عن طريق إضافة بعض الحقول الإضافية مثل لاجدوسر وإعادة تعيين N، سوم ومتوسط ​​المتغيرات إذا لاحظت مثل هذا التبديل ولكن. يمكن أن يتم ذلك بطريقة أسهل ربما باستخدام شرط بي في بأي شكل من الأشكال شكرا لأفكارك و help. I أعتقد أسهل طريقة هي استخدام بروك إكسباند. وكما ذكر في تعليق جون ق، فإنه من المهم أن نتذكر حول القيم المفقودة وعن بداية ونهاية الملاحظات وكذلك أنا في إضافة خيار سيتمس إلى رمز، كما جعلت من الواضح أن كنت ترغب في زيروفي القيم المفقودة، لا تجاهل لهم السلوك موفاف الافتراضي وإذا كنت ترغب في استبعاد أول 4 ملاحظات لكل مستخدم لأنهم لا تملكون ما قبل التاريخ بما فيه الكفاية لحساب المتوسط ​​المتحرك 5، أنت يمكن استخدام الخيار تريمليفت 4 داخل TRANSFORMOUT. resp ديسمبر 3 13 في 15 29.

No comments:

Post a Comment